النصر السعودي يفوز علي الدحيل القطري (4-3)

قاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي لحسم موقعة القمة أمام ضيفه الدحيل القطري بتغلبه عليه 4-3 الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا.

تقدم النصر بالهدف الأول في الدقيقة 25 عن طريق البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي أستقبل تمريرة عرضية من رونالدو بالذات ليسددها في الزاوية اليمنى.

وبقيت النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول، ثم دخل الدحيل الثاني بسيطرة منذ الدقائق الأولى، حيث نجح في تهديد مرمى النصر من كرة البرازيلي فيليبي كوتينيو التي اصطدمت بالقائم.

وضاعف السنغالي ساديو مانيه النتيجة بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من سلطان الغنام في الدقيقة 56، قبل أن يضع رونالدو بصمته الخاصة في المباراة بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 61 بتسديدة في الزاوية البعيدة لم يستطيع حارس الدحيل التصدي لها.

وقلص إسماعيل محمد النتيجة للدحيل بتسجيله الهدف الأول بضربة رأسية بعد كرة عرضية من الكيني مايكل اولونغا في الدقيقة 63.

وواصل الدحيل محاولاته الهجومية ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 67 بعد كرة من المعز علي اصطدمت في مدافع النصر عبدالاله العمري ودخلت الشباك.

وعاد رونالدو من جديد ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 81 بتسديدة “على الطاير” في الزاوية اليسرى لحارس الدحيل بعد تمريرة من سلطان الغنام.

واستمر مسلسل الأهداف بتسجيل أولونغا الهدف الثالث للدحيل في الدقيقة 85 بتسديدة داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لحارس النصر نواف العقيدي.

وأحرز النجم البرتغالي المخضرم أول ثنائية له في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وتقدم النصر في الصدارة بفارق ثلاث نقاط على بيرسيبوليس الإيراني الذي حقق فوزه الثاني وجاء على حساب ضيفه الاستقلال الطاجيكستاني بهدفين نظيفين سجلهما سعيد صديقي في الدقيقتين 44 و74.

وفي المقابل، تجمد رصيد كل من الدحيل والاستقلال عن نقطة واحدة.

عن misr24.com

شاهد أيضاً

“بالروح بالدم نفديكي يافلسطين” جمهور الزمالك ودقائق عظمة من التشجيع والتاييد لـ غزه فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *